الجمعة، 10 نوفمبر 2017

تحميل احدث افلام سكيسس عام 2017 مترجم اون لاين مصري عربي تويتر حيوانات

تحميل احدث افلام سكيسس عام 2017 مترجم اون لاين مصري عربي تويتر حيوانات
تحميل احدث افلام سكيسس عام 2017 مترجم اون لاين مصري عربي تويتر حيوانات



على الرغم من أن قائمة الجهات الفاعلة القوية في هوليوود والمديرين والمديرين التنفيذيين الذين يكافحون للحفاظ على حياتهم المهنية بعد محرجة عناوين التحرش الجنسي ينمو يوميا، فإن موجة المد السامة تغسل عاجلا أم آجلا. ثم يأتي الفرصة لقادة الصناعة الأخلاقي في التفكير لاستخدام هذه الحلقة المخزية كمحفز للإصلاح بعد ما أصبح فضيحة هوليوود الأكثر المؤلمة منذ HUAC مطاردة الشيوعيين أن القائمة السوداء الفنانين في 1940s و '50S. وهذا التبادل مع جاد أباتاو يكون الأول في سلسلة من المقابلات والموعد النهائي نشر، في الوقت الذي تحاول صناعة لتحويل هذا المعرض الرعب إلى شيء إيجابي، بحيث لا يستغرق عقودا للنساء والرجال المعتدى عليهن أن يكون سمعت قصصهم، ويمكن محاسبة الجناة ونفادهم من المدينة. وحدثت المقابلة قبل أن تعرض صحيفة نيويورك تايمز يوم أمس على لويس سي كي، حتى لا يتم تناولها هنا.


ريلاتدميجين كيلي لماذا لماذا هارفي وينشتاين
الموعد النهائي: مع كل الاتهامات بالاعتداء الجنسي والاعتداء الجنسي التي ظهرت في الأسابيع الأخيرة، كيف يمكن وضع هذه اللحظة في اتجاه إصلاح مجد؟ قد يتفاقم الإيذاء بما أسمعه، وهذا يعني أن الرجال سيتجنبون توظيف النساء في مجموعات الأفلام أو كمساعدين لتجنب المشاكل المحتملة.

أباتو: الطريقة الأكثر صحية للنظر في هذا هو، "لا أستطيع التعامل مع يجري حول النساء". عندما يقول مايك بينس، "لا أستطيع أن أفعل الاجتماعات وحدها مع النساء"، وذلك لأن لديه نوعا من المشكلة العقلية. هذه ليست الطريقة التي يعمل بها العالم. الرجال والنساء يعملون معا. وتقع على عاتق الرجل مسؤولية احترام الناس من الجنس الآخر. إذا بدأ الرجال يقولون: "سأقوم بتوظيف عدد أقل من النساء لأنني لا أستطيع إدارة هذا الوضع"، فإن ذلك سيكون أسوأ نتيجة ممكنة.

الموعد النهائي: كان الأساس المنطقي، إذا قلت الشيء الخطأ، هو أقل عرضة للإساءة إلى غرفة مليئة بالرجال ...

أباتو: تقريبا لا شيء من هذا هو حول تعليقات غامضة. ويتعلق معظمها بالعنف والمضايقات الخطيرة جدا. هناك بالتأكيد مستوى له وهي عبارة عن الناس يجري الاحترام، وأنها لا ينبغي أن يكون، ولكن معظم هذه هو حول جرائم العنف، وحول لماذا كان الناس في صناعتنا، ونحن مستعدون لتجاهل جرائم العنف إلى جيوبهم ، أو حماية حياتهم المهنية.

هذا ما يدور حوله. كيف عمل الناس مع هارفي وينشتاين عندما عرفوا أنه كان يعتدي على الناس؟

الموعد النهائي: هل تعتقد أنهم يعرفون حقا أنه كان يعتدي على الناس؟


REX / شترستوك
أباتو: بالتأكيد فعلوا. وقال داريل هانا وصفته يصل الجميع على اقتل بيل وقال: "لقد كان لوضع مضمد ضد بابي للحفاظ هارفي وينشتاين من دفع في ذلك، من القدوم إلى غرفتي." كيف تأتي كل الناس أنها اتصلت لم تفعل أي شيء؟ كل ما فعلوه، وفقا لها، كان يأخذها من بقية الجولة الصحفية. لم یقول أحد: "لن أعمل مع ھارفي مرة أخرى". لم یقول أحد: "سأقول لشخص ما في منصب السلطة، حتی یمکن التعامل معھ بالطریقة التي کان ینبغي أن یکون بھا. "بالنسبة لي، هذا هو واحد من الأمثلة الرئيسية على ما هو الخطأ في صناعتنا.

قالت للجميع. وقالت لمديرها، أنسى تفاصيل القائمة. لكنها قالت للناس المرتبطة بالفيلم، ولم يفعل أحد شيئا، وذهبوا إلى جعل المزيد من الأفلام معه. انها ليست معقدة. أعمل مع جميع أنواع الناس. إذا دعت إحدى الممثلات الرئيسيات لفيلمي إلى القول: "كان علي أن أضع خزانة ضد الباب لأن أحد منتجيك كان يحاول أن يدفع طريقه"، لن أعمل أبدا مع هذا الشخص مرة أخرى، وأود أن أقول شخص ما. إذا، لماذا لا يقول الناس الناس؟ هذه هي المشكلة.

الموعد النهائي: ما رأيك في سبب حدوث ذلك، والاستعداد لمواصلة العمل مع وينشتاين؟

أباتو: الجشع، انها الجشع فقط. ليس هناك سبب آخر. الناس لا يريدون أن يجعلوا موجات. إنهم لا يريدون أن يتقلص موقفهم في صناعتنا. وهكذا، انها الطريق الأقل مقاومة. أنها لا تفعل شيئا. إنه جبان. هناك فرق كبير بين سماع شيء في حفلة حول الناس كنت قد اجتمعت أبدا أو لا يعرفون حقا، ولها معرفة مباشرة من الجريمة.

بيل أورايلي
وكالة انباء
هناك الكثير من الناس الذين لديهم معرفة مباشرة من الجريمة. هناك أشخاص يكتبون الشيكات للنساء. هناك محامين ومديري الأعمال والوكلاء والمديرين والاستوديو الناس الذين يعرفون ما يحدث. ليس هناك فرق بين هذا، و فوكس يجري على بينة من المستوطنات بيل أورايلي، أو ما روجر ايلز هو ما يصل الى. انها كل شيء واحد. هل نحن بخير معها؟ لماذا يكون من المقبول بالنسبة لشركة فوكس نيوز أن تعتقد أن موهبتها على الهواء لا ينبغي أن يعاقب عندما تضطر لدفع عشرات الملايين من الدولارات لتسوية الاتهامات الاعتداء الجنسي؟ بالطبع لا بأس. يجب أن تمهيد هؤلاء الناس من الهواء، وعلى الفور.

انها ليست مثل انها اتهام واحد. نحن نتحدث عن أشخاص لديهم اتهامات خطيرة متعددة. وهذا هو الشيء نفسه مع هارفي وينشتاين، أو أي شخص آخر. إذا كنت تعرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق