الجمعة، 10 نوفمبر 2017

مشاهدة وتحميل اقوى فيلم سكيسس 2017 عربي صيني مترجم اون لاين

مشاهدة وتحميل اقوى فيلم سكيسس 2017 عربي صيني مترجم اون لاين
مشاهدة وتحميل اقوى فيلم سكيسس 2017 عربي صيني مترجم اون لاين



بوردول يقف بين منزل شبه منفصلة وورشة معدنية في زاوية هادئة من جنوب دورتموند، ألمانيا. لا يستحوذ المتجر المتواضع باللون الأحمر على الكثير من الاهتمام لنفسه - فإن علامة على الباب صغيرة، واحباط أسود يغطي النوافذ. ولكن وراء ذلك، ستجد أحدث الابتكارات الجنسية في ألمانيا - أول بيوت الدعارة الجنس في البلاد.



إيفلين شوارتز، 29 عاما، هي مؤسس بوردول و سيدتي. على مدى السنوات الثلاث الماضية، وقد عملت المكان كما بيوت الدعارة حي العادية و بدسم الاستوديو. ولكن منذ أبريل 2017، بدأ الموقع تقدم للعملاء خيار ممارسة الجنس مع واحدة من 11 دمى السيليكون الجنس - شحن 60 $ لمدة 30 دقيقة و 90 $ لمدة ساعة.


يقوم عضو من موظفي بوردول بإعداد دمية للعميل التالي.
يمكن لعشاق الجنس من الجنس البشري الاختيار بين 70 من بيوت الدعارة في اليابان، في حين أن الأول من نوعه في أوروبا افتتح في برشلونة في مارس 2017. من وجهة نظر الإدارة وحدها، كان شوارز حريصا على جلب هذا المفهوم إلى ألمانيا. "الدمى موظفين مثاليين"، تقول لي ونحن نتدخل في الداخل. واضاف "انهم دائما هنا لانهم لم يمرضوا ابدا، وانهم دائما تبدو جيدة، وانهم يقدمون جميع الثقوب الثلاثة دون شكاوى او رسوم اضافية".

ولكن الذي يدفع لممارسة الجنس مع دمية؟ وتضيف: "نحصل على مجموعة كبيرة من الناس". "من 18 إلى 80 عاما، من العاطلين عن العمل إلى القضاة البارزين". ويقدر شوارز أن 30 في المئة من الضيوف يريدون فقط تجربة ما يشبه ممارسة الجنس مع دمية، في حين أن 70 في المئة من العملاء العادية. بعض زبائن شوارز يسافرون لأميال فقط للتجربة - وهو شيء تنزله إلى نوعية دمىها.

"هذه هي الفتيات أعلى نموذج نموذجي المقبل"، وقالت انها تفتخر. "معظم الرجال سيكون من المستحيل جدا أن الاقتراب من امرأة حقيقية إذا كانت تبدو هذا جيد".


آنا هي أكثر دمية دعارة.
في حين أعطاني جولة في بيت الدعارة، ويشير شوارتز إلى أن العديد من زبائنها مثل الدمى لأنها ليست عابرة. يقول: "يرى العديد من ضيوفنا فرصة لتجربة الأشياء التي شاهدوها في الأفلام الإباحية بحرية". بعض زبائنها، وقالت انها يشتبه، لم تمارس الجنس مع امرأة، لأنها "خجولة، خائفة تقريبا من النساء". بالنسبة للرجال الآخرين، فإنه يقدم بديلا. وتقول: "إن لزوجاتهن أو صديقاتهن احتياجاتهن الخاصة، في حين أن البغي في بيت للدعارة يحد من ما سيفعلونه ولن يفعلن، جنسيا". "لكن دمىنا تفعل كل ما تريد، في أي موقف يحلو لهم."

تقول لي واحدة من زبائنها مرة واحدة أوضح لها مباشرة. وقال: "أنا أعرف ما أفعله هنا هو غريب وزاحف، ولكن عادة عندما تريد ممارسة الجنس، عليك أن تنظر في الشخص الآخر، وأنت لا تضطر إلى أن تسأل دمية إذا كان لديها وقتا طيبا - أنا فقط يجب أن نفكر في احتياجاتي الخاصة ".


مجموعة مختارة من اللعب الجنسية التي يتم تقديمها لجميع العملاء
في اللوبي، رائحة مثل السجائر والمعطر الهواء المستخدمة لقناع تلك الرائحة. هناك اثنين من الأرائك الجلدية السوداء، وكرسي، وتلفزيون بشاشة مسطحة يظهر نفض الغبار الاباحية. في الغرفة التالية، يمكنك سماع أشباح عامل الجنس وعملائها - تذكير مفاجئ أن هذا بيت الدعارة أيضا لا يزال يلبي للعملاء الذين يفضلون النساء للدمى.

في مرحلة الاختبار الأولي، لا يمكن حجز الدمى إلا يوم الأحد. ولكن سرعان ما كان الطلب مرتفعا لدرجة أن شوارز اضطرت إلى تكريس ست غرف بدوام كامل لمشروعها الجديد، وتلقت استعراضات متوهجة للتجربة على موقع بيوت الدعارة. "لقد كان لدي توقعات كبيرة تم تجاوزها تماما، كان لدي الكثير من المرح، والوقت الذي سرعان ما تم تدميره بعد ذلك"، وقال أحد العملاء سعداء - على الرغم من أنه يذهب إلى أن نذكر أن "نعومي ثقيلة حقا وكانت المفاصل لها لا يزال قليلا قاسية. " ووصف آخر كيف أن ممارسة الجنس مع دمية له كان "95 في المئة" مثل النوم مع امرأة حقيقية.


جميع الجنس دمية العملاء يجب استخدام التشحيم للمساعدة في منع اللعب من تمزيق.
على الشاشة في اللوبي سابرينا لها الشفاه وهمية رسمت أحمر والرموش عالقة فوق عيونها البني البلاستيك. وصفها الحيوي المنتج على الانترنت قائمة مواصفاتها على النحو التالي: "المهبل: 18CM؛ فتحة الشرج: 16CM؛ عن طريق الفم: 13CM، لا شعر العانة." دفع شوارز حوالي 2،300 $ ل سابرينا. "تحاول ذلك"، كما تطالب. واضاف "انهم ينحنيون بشكل جيد نسبيا". أشعر سابرينا يشعر وكأنه الطماطم ناضجة، على الرغم من حلماتها يشعر أكثر أصالة. لها سيليكون الجلد العصي على يدي مثل عجين الكعكة الخام.


تقول أندريا، التي تساعد شوارز في إدارة بيت الدعارة: "آنا هي نجم الفريق". "الجميع يطلب لها". النقاط البالغ من العمر 55 عاما إلى خمسة أقدام، واحد، أشقر، والأزرق العينين دمية على أريكة المقابلة. وأضاف شوارز: "كانت أول آنا لها العمود الفقري المكسور". "هذا في الواقع آنا رقم اثنين".


الصالة حيث ينتظر العملاء إلى الدمى لتكون جاهزة لهم
واليوم تعمل أندريا صباح اليوم على الرد على الهواتف، وتحية الضيوف، وغرف التنظيف، وإعداد الدمى للعملاء. التحضير ينطوي على أخذ دمية تستخدم للخروج من الغرفة وتعقيم ذلك. بعد ذلك، وقالت انها أمشاط الشعر دمية والفساتين في الملابس الداخلية والنايلون جوارب. أندريا لا تريد الحصول على تفاصيل عملية التنظيف

هناك تعليق واحد: